الرئيسية > هواتف > عمل روت لهواتف أندرويد عبر برنامج KingRoot بنقرة زر واحدة

عمل روت لهواتف أندرويد عبر برنامج KingRoot بنقرة زر واحدة

الروت في هواتف أندرويد ببساطة شديدة هو القدرة على الوصول إلى ملفات النظام والتعديل عليها، وهذا الأمر سوف يمنحك العديد من الامتيازات على رأسها إمكانية حذف تطبيقات النظام وزيادة عمر البطارية وتسريع الهاتف وتثبيت العديد من التطبيقات ذات الكافاءة العالية وغير ذلك الكثير، وإذا أردت معرفة كل شيئ عن الروت يمكنك زيارة مقالتنا السابقة للوقوف بالتفصيل على إيجابيات وسلبيات هذه الميزة.

حسنا إذا كنت مستعد للنتقال من مستخدم عادي مثير للشفقة إلى مستخدم سوبر له كافة الامتيازات وله كل الحرية في التعامل مع الهاتف الذي يملكه إليك إذا برنامج KingRoot للحصول على الروت بنقرة زر واحدة.

برنامج KingRoot عبارة عن تطبيق مجاني للويندوز ولهواتف أندرويد تستطيع من خلاله الحصول بسرعة على الروت بنقرة زر واحدة، يمكنك استعمال نسخة البرنامج للويندوز وعمل روت للهاتف عن طريق كابل USB أو من خلاله تطبيق APK للهاتف الذي يقوم بنفس الوظيفة، البرنامج يدعم حتى الآن أزيد من 140 ألف هاتف والقائمة في ازدياد كبيرة من فترة إلى أخرى.

ملاحظة: في هذا الشرح سوف نعتمد على تطبيق APK وليس البرنامج.

بعد زيارة الموقع حمل تطبيق الأندرويد إلى هاتفك ثم قم بتثبيته، إفتح التطبيق ثم إلمس زر Get now:

إنتظر قليلا حتى تنتهي عملية الروت ثم العودة إلى الواجهة الرئيسية، لا تقلق إذا تم إعادة تشغيل الهاتف:

الآن يجب عليك التأكد من أنك حصلت فعلا على الروت أم لا، للتأكد من ذلك توجه إلى متجر جوجل بلاي وحمل تطبيق Root Checker، إفتح التطبيق ثم إلمس زر Verify Root، إذا ظهرت رسالة باللون الأخضر فهذا يعني أنك حصلت على الروت، أما إذا ظهرت باللون الأحمر في هذه الحالة فإن عملية الروت قد فشلت.

بعد الحصول على الروت لهاتفك، تحقق مرة أخرى من وجود تطبيق SuperSU أو تطبيق Superuser، بفضل أحدهما سوف تتمكن من السماح للتطبيقات من الوصول إلى ملفات النظام قصد التعديل عليها، إذا لم تجد أيا من تلك التطبيقات في هاتفك بعد الروت قم بتثبيت أحدها فورا من متجر جوجل بلاي.

مواضيع ذات صلة:

احصل على الروت لهاتفك بنقرة زر واحدة.
الحصول على الروت لهواتف أندرويد بنقرة زر واحدة عبر برنامج iRoot.
الحصول على الروت لأغلب هواتف HTC بنظام أندرويد.
إزالة تطبيقات أندرويد الأصلية بدون الحاجة إلى روت.

مقالات مميزة: